بشرى العتيبي
رائعه والشغل نظيف
عبد الله الشهري
تجربه جميله بيض الله وجهكم 🤍🤍
فاطمة مغفوري
محمد سليمان
خالد حسام
المتجر جميل وسعر المنتج جدا ممتاز مقارنة بباقي المتاجر والتغليف جدا جدا جدا ممتاز ولكن للأسف واحده من طاولات الخدمة يوجد بها اعوجاج في الحديد السفلي
Ali Yaslam
نوره
ممتازه حيل ممتازه انصح بشراء
غلا الفايز